الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

يوم ملئ بالمفاجأت

امبارح كان يوم ميلادي .. وكان مليان مفاجأت 


اول المفاجأت كانت  انه الناس يالي المفروض يتزكروه ما اتزكروه ...


المفاجأه التانيه كانت احتفال صغير بهالمناسبه من صديقات جدد بحياتي   ما 


كنت متخيله انه انا بحياتهم مهمه بهالطريقة ...


المفاجأه التالته من صديقات علاقتي فيهن قديمه كتير وصارلنا مفترقين تقريبا 


12 سنه وما بنتحاكى  احيانا بالسنه مره الا انه اسمائهم 


كانت ضمن الرسائل الوارده ويالي مضمونها * كل عام وانت بخير *


والمفاجأه الاخيره كانت بهدية ختمت فيها ذكرى يوم ميلادي 


شكرا لكل يالي اتزكروني  وللناس يالي نسيوني ...


 ffffffffffffffffffffffffff زهقت منكم وبكفي اهمال حاسه كأنه انا 


دخيله بحياتكم 



هناك 4 تعليقات:

  1. لا شو دخيلة انتي ضيفة خفيفة الدم و الظل و جل من لا يسهو يا بنتي . . كل عام و انتي بخير و ينعاد عليكي بالصحةو العافية و رضى من رب العباد

    كل عام و انتي من الله اقرب بس قوليلي قديش تميتي يلا اعترفي :P

    ردحذف
  2. كل عام وأنتم بخير سيدتي

    وعيد ميلاد سعيد ويارب تكون سنة حلوة وجميلة

    الحياة مليئة بالمفارقات أحيانا يكون البعيد

    أحن من القريب وأحيانا تكون مجرد ظروف

    طالما عندنا لو شخص واحد حولنا نحن بجد محظوظين

    دمتم بكل ود

    ردحذف
  3. مساء الغاردينيا
    وكل عام وأنتِ بخير وسعادة
    ويارب كل عام وحياتك أجمل
    وانا كمان راح احتفل فيكي هون :) "
    ؛؛
    ؛

    http://www.youtube.com/watch?v=8b6TOb72vX4&feature=related

    ؛؛
    ؛
    والشوكولا طبعاً :)
    http://www.alhsa.org/forum/imgcache2/380839.gif

    ؛؛
    ؛
    والهدية اتمنى تعجبك
    http://gallery.glaksa.com/66/hdaya36.jpg
    ؛؛
    ؛
    ممكن ابتسامة :)
    لروحك عبق الغاردينيا
    كانت هنا
    reemaas

    ردحذف
  4. شكرا لكل يالي كانو هون وانا بشكر ريماس عالهديه ويسلمو كتير... وشكرا ل د. ريان انا عازره الكل بس زهقت من تجاهلهم لشغلات صغيره بس بتأثر علي .... وحنين انا ما رح اعترف لك شو تمنيت من اجل ان تتحقق هكذا تقول اسطورة الامنيات بس لما تتحقق رح ابعتلك

    ردحذف